افتتحه معالي رئيس مجلس الوزراء معرض قطر الزراعي الدولي السابع والمعرض البيئي الدولي الأول بمركز الدوحة للمعارض

أبريل 2019

تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، افتتح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية معرض قطر الزراعي الدولي السابع AgriteQ 2019 ، والمعرض البيئي الأول EnviroteQ 2019، وذلك بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

حضر الافتتاح عدد من أصحاب السعادة الوزراء، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة، والشركات المتخصصة المشاركة في المعرض من داخل قطر وخارجها، وضيوف البلاد. وشمل حفل الافتتاح كلمة ترحيبية وشرحاً عن المعرضين من سعادة السيد عبدالله بن عبدالعزيز السبيعي وزير البلدية والبيئة، وعرضاً مرئياً للتطوير والإستراتيجيات ذات الصلة بالمجالين وفق الرؤية الوطنية 2030.
وفي جولة لمعالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في أقسام وأجنحة المعرض المختلفة، اطلع معاليه على آخر التقنيات والمعدات الحديثة المستخدمة في المجالات الزراعية والبيئية.
كما دشن معاليه مشروع غرس مليون شجرة في جناح وزارة البلدية والبيئة، ودشن أيضاً موقع شركة محاصيل الإلكتروني، وشمل التدشين فتح باب التسجيل أمام جميع مزارعي الدولة للحصول على الخدمات التسويقية والزراعية، كما شهد معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية عرضاً تعريفياً عن شركة حصاد وخدماتها.
يذكر أن النسخة الحالية من المعرض شارك فيها ما يقارب 450 شركة محلية وعالمية من 49 دولة حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *