إقبال كبير على فعاليات مهرجان عيد الأضحى بسوق واقف والوكرة

سبتمبر 2019

اختتمت في السادس عشر من الشهر الماضي فعاليات مهرجان عيد الأضحى المبارك في سوق واقف وسوق الوكرة، وقد استمرت طوال أيام العيد.

الفعاليات تنوعت وشملت ألعاباً ترفيهية وأخرى مسرحية، علاوة على ألعاب الخفة والسيرك، بالإضافة إلى الجوائز والهدايا المقدمة للفائزين، وشملت خيمة المهرجان في سوق واقف أكثر من 20 لعبة متنوعة تناسبت مع مختلف الفئات السنية، وكان النصيب الأكبر من الإقبال على الألعاب الإلكترونية وعروض الأكروبات والألعاب الذهنية والرياضية الأخرى التي استقطبت العائلات.
وأشاد الزائرون بفعاليات مهرجان عيد الأضحى المتنوعة، فقال سالم المري إن مهرجان سوق واقف كان متميزاً ومتنوعاً وشاملاً للعديد من الفعاليات والألعاب المناسبة لمختلف الفئات السنية، وهو ما جعله وجهة رئيسية للعائلات والأطفال خلال إجازة العيد، شاكراً إدارة سوق واقف على جهودها في إقامة الفعاليات والمهرجانات باستمرار وفي كل المناسبات.
وأضاف المري أن الأطفال استمتعوا كثيراً بمهرجان عيد الأضحى، متمنياً استمرار مثل هذه الفعاليات، مع إضافة المزيد من الألعاب والأفكار والمقترحات التي تسهم في إثراء مثل هذه المهرجانات التي تقام في الأسواق، لا سيما أن هذه الأسواق أصبحت وجهة للمواطنين والمقيمين والسياح لقضاء أوقاتهم فيها.

وأكد صالح العفيفي أن قضاء العيد في سوق واقف كان ممتعاً لما تميز به السوق من أجواء رائعة، خاصة أن مهرجان عيد الأضحى أقيم في خيمة مكيفة مجهزة بجميع الخدمات، شاملة معظم الألعاب التي يبحث عنها الأطفال.
وأضاف العفيفي أن أسعار الألعاب في مهرجان عيد الأضحى كانت مناسبة وفي متناول الجميع، وكانت ممتازة مقارنة بأسعار الألعاب في الأماكن الأخرى.
وأشاد قيس المخلافي بفكرة إقامة المهرجان في سوق واقف وسوق الوكرة، اللذين يعدان من أبرز المعالم السياحية في الدولة، كما أشاد بتنوع الفعاليات وتلبيتها رغبات الأطفال، مثنياً على القائمين على إدارة سوق واقف وسوق الوكرة لحرصهم على تميز المهرجان واهتمامهم بالتنظيم وتوزيع الألعاب.
أما غانم عبد الله فقال إنه تردد على المهرجان أكثر من مرة لما تميز به من تنظيم وتنوع في الألعاب، ولأن فعالياته مقامة في خيمة مغلقة شاملة معظم الألعاب والفعاليات التي يبحث عنها الأطفال، مشيراً إلى أن هذه النسخة من المهرجان جاءت مختلفة عن غيرها، وهذا يدل على أنه في تطور دائم ومستمر، وأن إدارة السوق تعمل بكل جهد وتأخذ بمقترحات الزوار وتحرص على التطوير باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *