«فيلا 24» تقدم عروضها على مسرح قطر الوطني

ديسمبر 2019

احتضن مسرح قطر الوطني عروض مسرحية «فيلا 24»، التي قدمت في إطار اجتماعي كوميدي ممتع، وضمت بعض الاستعراضات التي أسهمت في صنع صورة بصرية جمالية أضفت المرح وجذبت الجمهور.
طرحت المسرحية طريقة التعامل الراقي والتلاحم بين الأسر العربية التي تعيش في قطر، والعلاقات الجيدة التي تربط بين المواطنين والمقيمين، كما تناولت جملة من المواضيع والعلاقات الإنسانية المتنوعة والمهمة التي تستحق التركيز عليها ومعالجتها بطريقة كوميدية.
المسرحية كتبها الإعلامي تيسير عبدالله، وأخرجها الفنان القدير سعد بورشيد، وساعدته في الإخراج هبة لطفي، ولحن النصوص المؤداة في الاستعراضات الملحن القطري حسين علي.
وتكون طاقم العمل من كوكبة من النجوم، على رأسهم الفنان سعد بخيت، والفنان شهاب حاجية، والفنان محمد السني، والمطربة رحمة رياض، والفنان محمد أنور، والفنان فيصل رشيد، والفنانة مريم فهد، والفنانة سوار، والفنان حسن عاطف، والفنانة شيماء، والفنانة أسرار محمد، والفنانة السورية سوزان سكاف، والفنانة يلدز، والفنان عبدالله العسم، والفنان أحمد الرواني، والفنان عبدالرحمن العتيبي.
الجدير بالذكر أن الفرقة أجرت بروفات المسرحية في قاعة عبدالعزيز جاسم بمقر فرقة قطر المسرحية، وفاءً وتقديراً لمسيرته وأعماله الخالدة وسيرته الطيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *