فيلم «السياحة في قطر» يفوز بجائزة أفضل فيلم قصير في منتدى الاتصال السياحي بالصين

ديسمبر 2019

فازت دولة قطر ممثلة بوزارة البلدية والبيئة بجائزة أفضل فيلم قصير في المنتدى الرابع للاتصال السياحي «ITCF 2019» الذي عقد في العاصمة الصينية بكين.
وجاءت مشاركة وزارة البلدية والبيئة بهذا الفيلم، الذي يروج للسياحة في دولة قطر، على هامش انعقاد المعرض الدولي للبستنة «إكسبو بكين 2019»، الذي بدأ في مايو الماضي واستمر لمدة ستة أشهر.
وبهذه المناسبة عبرت الدكتورة فائقة أشكناني، نائب المفوض العام لجناح دولة قطر المشارك في إكسبو بكين 2019، عن سعادتها بهذا الفوز، مشيرة إلى أن فوز دولة قطر بهذه الجائزة جاء استكمالاً للنجاحات التي حققها جناح دولة قطر طوال مدة انعقاد المعرض وأثبتها عدد الزيارات الهائل الذي تجاوز مليوني زائر.
وقالت أشكناني إن دولة قطر حصلت خلال مشاركتها في إكسبو بكين 2019 على أفضل جائزتين تمنحان في المعرض، وهما جائرة أفضل جناح دولي من قبل اللجنة المنظمة للفعالية، والجائزة الكبرى للجمعية الدولية للبستنة «AIPH».
وأضافت أن مشاركة دولة قطر في مثل هذه الفعاليات والمنتديات التي تعنى بالسياحة والتواصل تأتي تأكيداً للاهتمام الذي توليه قطر هذا المجال، مشيرة إلى أن وزارة البلدية والبيئة، من خلال استعدادها لتنظيم «إكسبو الدوحة 2021»، تبذل قصارى جهدها لإبراز الصورة المشرفة التي تتبوأها دولة قطر في مختلف المجالات، خاصة مجال السياحة والمجالات المتعلقة بالبيئة ومكافحة التصحر والتنمية الخضراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *