بمشاركة 150 شركة محلية وعالمية في نسخته الثالثة معرض العسل الدولي في سوق واقف.. وجهة شرائية للمستهلك القطري

مارس 2020

شهد معرض العسل الدولي الثالث، الذي أقيم مؤخراً في سوق واقف بتنظيم من لجنة الفعاليات بالمكتب الهندسي الخاص، إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين والسياح الذين يترددون على سوق واقف على مدار العام.
شارك في المعرض أكثر من 150 شركة متخصصة في إنتاج العسل من 37 دولة، وهو ما أتاح توافر منتجات متنوعة من العسل العالمي.
وأشاد زوار المعرض الذين التقتهم مجلة الريان بفعاليات المعرض وتوفيره جميع أنواع ومنتجات العسل الطبيعي، لافتين إلى أنه شكل فرصة شرائية كبرى، بعد أن كان المستهلك القطري يسافر لشراء العسل من الخارج، مشيدين بفكرة وجود مختبر لأول مرة لفحص العسل، والتأكد من مقياس الرطوبة فيه، ونسبة السكر، والتأكد من خلوه من أية شوائب تفسده وتجعله لا يصلح للاستعمال.
ومن الذين التقتهم «الريان» إسماعيل الهاشمي، الذي قال إن المعرض كان فرصة لشراء مختلف أنواع العسل وافرتها أكثر من 150 شركة مشاركة، لا سيما أن الكثير من المنتجات غير موجودة في السوق المحلية.
وشكر الهاشمي القائمين على معرض العسل على حسن التنظيم، والحرص على مشاركة مجموعة كبيرة من الشركات العالمية، ودعم الشركات والمزارع القطرية المنتجة للعسل، ويعد هذا المعرض فرصة للتعريف بالمنتجات المحلية من العسل.
من جانبه قال محمد المعمري من سلطنة عمان إنه يشارك للمرة الأولى في المعرض، والهدف التعريف بمنتجات سلطنة عمان من العسل الطبيعي الجبلي وغيره، مشيراً إلى أن المشاركة كانت رائعة وأنه استفاد منها كثيراً.
وأضاف المعمري أن معرض سوق واقف للعسل يتميز بمساحته الكبيرة، ومشاركة مجموعة من الشركات المحلية والعالمية، ويتيح للزائر التجول والاطلاع على جميع منتجات العسل بكل سهولة منذ الدخول إلى موقع المعرض حتى الخروج منه، وذلك يعود إلى طريقة التنظيم المتقنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *