وحدة إسطبلات الخيل بسوق واقف تدشن فعالية لطلاب المدارس

مارس 2020

دشنت وحدة إسطبلات الخيل بسوق واقف فعالية لطلاب المدارس بهدف تشجيع المدارس على تنظيم رحلات مدرسية إلى السوق للتعرف على الخيل، وبث روح الحماس والمتعة في نفوس الأطفال، وكذلك التعرف على سوق واقف، المعلم التراثي الذي تحرص إدارته على أن يكون من الوجهات المفضلة في الرحلات التي تنظمها المدارس.
الفعالية تبدأ في تمام الساعة ٩ صباحاً وتستمر حتى الساعة ١١ صباحاً على مدار هذا الموسم، وتشمل عدداً من المسابقات الترفيهية والألعاب والعروض، مثل ركوب البوني وركوب عربة الخيل أمام فندق الجسرة.
وفي إحدى الزيارات التقت مجلة الريان المعلمة عايدة عبده كنعان الملحم، المسؤولة عن مدرسة روضة قطر الحديثة الخاصة، التي قالت إن الفعاليات جاءت متنوعة والأجواء مناسبة وجميلة، وكانت فرصة لاستثمار طاقة الأطفال فيما ينفعهم ويفيدهم.
وقالت المدرّسة سهى السابق من روضة السلام الخاصة إن الروضة تلقت دعوة للمشاركة في الفعالية، فزار ٤٣ طالباً وطالبة، على مدار ثلاثة أيام متتالية، إسطبل الخيول وسوق واقف للاستمتاع بركوب البوني، والقيام بجولة على عربة الخيل، كما كانت فرصة للتعرف على الصقور الموجودة في السوق، وكانت الرحلة رائعة وجمعت بين الترفيه والمرح والمتعة والتعلم، شاكرة القائمين على الفعالية والمنسقين على ترتيب وتنظيم رحلات هدفها تعزيز الهوية القطرية وزرع القيم والمبادئ العربية الأصيلة في نفوس الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *